أخبار

النقرس الإنجيل ، أول جرعه ثابته العلاج المختلط وافق اليوم

  • الكاتب:جين
  • مصدر:جيياو
  • الافراج عن:2017-08-24
اليوم ، أعلنت شركه ايروجوود للادويه ان الهيئة الامريكيه وافقت علي ادارتها الشفهية اليومية لدواء جديد ، دوزالو ، لعلاج فرط الدم في مرضي النقرس. ولم يحقق هؤلاء المرضي وحدهم جميع المستويات المستهدفة من حمض اليوريك (sUA) المصل مع الاوبرونول وحده. وتتوقع الشركة ان يكون الدواء متاحا بحلول نهاية 2017.

النقرس هو سبب ارتفاع مستوي حمض اليوريك المصل الناجم عن التهاب المفاصل التهابيه التي يمكن ان تسبب الم وعواقب وخيمه علي المدى الطويل الصحية. ويمكن لبعض المرضي خفض مستويات حمض اليوريك المصل باستخدام مثبطات الاكسده المؤكسدة (xos)--الاوباورنول. ولكن في الولايات المتحدة ، وحوالي 2,000,000 المرضي في استخدام العلاج xos من المرض لا يمكن السيطرة عليها ، لا يمكن ان يلتقي الجمعية الامريكيه لامراض الروماتيزم أوصت الهدف المصل حمض اليوريك مستوي--اقل من 6 ملغ/dL. هؤلاء المرضي بحاجه ماسه إلى علاج جديد للسيطرة علي الحالة.

دوزالو) مثل هذا الدواء) وهو العلاج الأول للجمع بين المخدرات القياسية الاوباورنول مع العقاقير التي وافقت عليها الهيئة. ويمكن لهذا المزيج من الجرعات الثابتة من المخدرات (200 ملغ لينوفاد + 300 ملغ الاوبرونول) ان يوفر أليتين عن طريق تناول المخدرات الاحاديه ، في حين ان معالجه مشكله الإنتاج المفرط وإفراز حمض اليوريك المصل ، والذي هو السبب الأساسي لفرط الدم السبب.

كما تاكدت فعاليه دوزالو في التجارب السريرية. وقد قيمت هاتان التجربتان السريريتين الرئيسيتين (الواضحة 1 والواضحة 2) المعادلة البيولوجية للجرعة الثابتة للمستاجر المقترنة بالفينول واستخدام هذين الدواءين وحدهما. وأظهرت النتائج ان استخدام دوزالو في الأشهر الستة الاولي لزيادة مستوي المرضي الذين تضاعف تقريبا في الشهر الأول بحيث متوسط مستويات sUA وصولا إلى 6 ملغ/كغ في استخدام الاوباورونول لا يمكن تحقيق مستويات sUA الهدف من مرضي النقرس ، DL أدناه والحفاظ علي هذا المستوي لمده 12 شهرا.

"وقد قدمت موافقه دوزالو علي جرعه جديده ثابته ، والعلاج مزدوجة اليه خيار لمرضي النقرس الذين لا يستطيعون تحقيق مستويات حمض اليوريك المصل ، وهو خيار العلاج المهم والمرغوب فيه لفرط الدم ،" جامعه شيكاغو "النقرس هو مرض خطير ويحتمل ان التدريجي التهابيه التي تضع حمض اليوريك المصل في المريض النقرس ويحافظ علي هذا الهدف" ، وقال الدكتور مايكل بيكر ، أستاذ في كليه الطب. "يمكن دوزالو تلبيه هذا الطلب لمساعده هؤلاء المرضي الذين ياخذون الاوباورونول ولكن لا يمكن جعل حمض اليوريك المصل حتى القياسية".

"المرضي الذين يستفيدون من علاج دوزالو وحدها سوف تضاعف عدد مرضي النقرس الذين يحققون الهدف مستويات حمض اليوريك المصل بالمقارنة مع المرضي الذين يستخدمون وحدها ، وهو أمر مهم جدا ، نظرا للاحتياجات الخطيرة غير الملبية لهؤلاء المرضي". "وقال توم ماكو، نائب الرئيس الأقدم وكبير الموظفين التجاريين ، والتسويق والمبيعات والحديد والأخشاب.

اشاره:

[1] [ايروود] ([ايوركن]) يعلن [اف] موافقه من [دوزالو] ([ليسنواد] و [الوورنول]) للمعالجة من فرط الدم في المرضي الذين يعانون من النقرس غير المنضبط

[2] الحديد والخشب يتطلع إلى تعزيز النقرس الامتياز وهيئه التنمية الحرجية لجنه موافق ل دوزالو