أخبار

الادويه الوراثية الأغلى في العالم ستكون عاجزه عن الانسحاب من السوق

  • الكاتب:جين
  • مصدر:科技日报
  • الافراج عن:2017-04-27

الجليكوجين هو أول جين
لتسويقها في البلدان الغربية لمعالجه الاضطرابات الوراثية النادرة-نقص البروتين الدهني في الشحوم. ومع ذلك ، وفقا ل "استعراض تكنولوجيا معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا" مجلة الموقع مؤخرا ذكرت انه بعد 25 عاما من البحث والتطوير كان من الصعب الخروج من ، سيرجع ذلك إلى ارتفاع الأسعار ونقص الطلب والخروج من السوق.

الجامعة ، وهي شركه التكنولوجيا الحيوية الهولندية المعروفة التي وضعت وقال الأسبوع الماضي ان فتره ترخيص الاتحاد الأوروبي للمخدرات ستنتهي في أكتوبر ولن تجدد مره أخرى.

والسبب في ذلك هو ان الطلب علي المخدرات في السوق محدود جدا ولن تكون هناك زيادة كبيره في عدد المرضي الذين لديهم الموارد المالية لاستخدام المخدرات في السنوات القليلة القادمة. وتعتبر السيدة بيلا ، التي أقرتها الاداره الاوروبيه للمخدرات في عام 2012 والمدرجة في عام 2014 ، معلما هاما في العلاج الجيني الذي شهد سلسله من التحديات التي تواجه الإحباط والأمان. ولكن ثمن المخدرات كان وراء خيال الشعب ، وسعر العلاج حتى أكثر من 100 مليون دولار ، وخلق سجل جديد من أسعار الادويه الحديثة وصفه طبية ، ولكن أيضا في وقت لاحق "لا سعر السوق" أداء السوق خفيه.

البروتين الدهني نقص الدهون ، والمعروف أيضا باسم الاسره المرتفعة الدم ، لان المريض لا يمكن ان تحمل اي جزيئات الدهون ، ومجموعه متنوعة من التهاب البنكرياس الحاد متكررة ، مؤلمه جدا وحتى الحياة تهدد. قبل ظهور الحصبة ، لا يوجد دواء محدد للمرض ، فقط من خلال النظام الغذائي للسيطرة علي مستويات الدهون في الدم. والتي من خلال الفيروس المرتبطة اينو (الرابطة) ، وسوف تنتج البروتين الدهنية الوظيفية الجينات التسليم إلى العضلات الهيكل العظمي المريض ، والمريض بعد علاج خفض بشكل كبير من حدوث التهاب البنكرياس ، ويمكن الاسترخاء القيود الغذائية ، وتحسين

ولكن لان سعر المخدرات مرتفع جدا ، فان وكالات التامين الصحي بشان استخدام المخدرات لسداد التكاليف ذات الصلة تشكل عقبه خطيره ، في الوقت الحاضر فقط مريض واحد لقبول علاج المخدرات.

كاثي كوين ، وهو متخصص في اليه الاوروبيه لتسعير المخدرات في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا مركز الابتكار الطبي الحيوي ، ويقول ان عدد البروتينات الدهنية المرضي نقص الدهون ليست كثيره ، وان مليون شخص مريض ، بالاضافه إلى الجمهور وكانت صحة السؤال هناك ، "ابره مليون" التسعير تفتقر إلى حجه كافيه. وقال كوين "ان فشل الحصبة لا يعني ان العلاجات الجينية الأخرى مزعجه أيضا ، ولكن ذلك سيؤدي إلى انعكاس عميق لليه تسعير الادويه الوراثية الصناعية".