أخبار

ما هو غايفينيسين؟

  • الكاتب:.
  • مصدر:.
  • الافراج عن:2016-08-01

تاريخ غيفنسن

أدوية مماثلة المستمدة من شجرة غاياك كانت قيد الاستخدام كعلاج عام الشعوب الأصلية الأمريكية عندما وصل المستكشفون أمريكا الشمالية في القرن ال16. الإسبانية اجه الخشب جياك "عندما غزا سانتو دومينغو، وجلب سرعان ما يعود إلى أوروبا، حيث اكتسب سمعة هائلة في القرن السادس عشر كعلاج لمرض الزهري وبعض الأمراض الأخرى ..."

طبعة 1955 لل كتاب من العقاقير يقول: "جياك لديه عمل منبه المحلية التي هي مفيدة في بعض الأحيان في التهاب الحلق ويستخدم الراتنج في النقرس والروماتزم المزمن، في حين أن الخشب هو عنصر في مجمع تتركز حل. الفشاغ، والتي كانت تستخدم سابقا كثيرا كبديل في الزهري ".

وقد وافق غيفنسن أول مرة من قبل إدارة الأغذية والأدوية (FDA) في عام 1952. وعلى الرغم من أن تعتبر في السابق "ينظر إليه عادة باعتباره الآمن" في الموافقة الأصلية، تلقت المخدرات تطبيق دواء جديد لنسخة موسعة الإفراج الذي حصل على موافقة في 12 يوليو 2002. وبسبب هذا، ادارة الاغذية والعقاقير ثم كتب صادرة من الشركات المصنعة لل توقيت الإفراجغيفنسن لوقف تسويق إصداراتها غير موافق عليها، وترك آدمز الجهاز التنفسي التداوي في السيطرة على السوق. وقد حصلت آدامز لاحقا ريكيت بينكيزر، استنادا إلى قوة التسويق التي تولدها ادامز العلامة التجارية Mucinex.



الصين هو منتج العملاقة من المواد الخام الدوائية، ويتم تصدير كل عام أنواع مختلفة من مساحيق الخام الدوائية من الصين إلى جميع أنحاء العالم، لتلبية احتياجات المشترين في جميع أنحاء العالم. 
ومع ذلك، فقد ظهر عدد لا يحصى من الموردين في هذا market.How العثور على المورد صادقة وموثوق بها كشريك على المدى الطويل؟ ومن هو حقا مشكلة كبيرة بالنسبة لكثير من المشترين، وخاصة لمن القيام بعمل شراء لأول مرة. 

HBOCEAN، باعتبارها المورد المهنية من المواد الخام الدوائية ضمن تجربة 10 عاما، وتستمر دائما في غرض إدارة "الجودة أولا والائتمان التفوق" وأفكار إدارة "الصدق والفوز للجميع" .Nowadays، لقد اكتسبت سمعة طيبة في السوق المحلية والخارج. 

لماذا كسبنا الكثير من الثناء؟ ليس فقط بسبب حسن النية، وعلاوة على ذلك، لدينا رقابة صارمة من products'quality يجلب لنا عملاء العادية. 

إذا كنت لا تزال تبحث عن الجودة وTRUSTABLE غيفنسن المورد، لا يمكن ترددت في الاتصال بنا.